الثلاثاء , يونيو 18 2019
الرئيسية / أخبار المواقع / ولد اعبيدنا : أنا من سعى لإطلاق سراح زين العابدين من السجن

ولد اعبيدنا : أنا من سعى لإطلاق سراح زين العابدين من السجن

المسار – هاجم الكاتب الصحفي المدير الناشر لصحيفة الأقصى عبد الفتاح ولد اعبيدن في تسجيل صوتي تم تداوله على نظاق واسع رئيس اتحاد ارباب العمل الموريتانيين زين العابدين ولد الشيخ أحمد متهما إياه بالسرقة و النصب و الإحتيال و التزوير .

ولد اعبيدن أوضح من خلال التسجيل الصوتي المتداول أن الفضل يرجع له شخصيا في الإفراج عن السجين السابق زين العابدين ولد محمد محمود ولد الشيخ أحمد بتهمة السرقة و التحايل و التزوير نهاية القرن الماضي .

وقال ولد اعبيدن في التسجيل المذكور أن زين العابدين ولد محمد محمود ولد الشيخ أحمد تم إيداعه السجن يومها بسبب تزويره المتكرر لدفاتر البنزين ” تِكتاتْ البنزين ” حيث كان زين العابدين ولد محمد محمود ولد الشيخ أحمد يقوم بتزويرها من وراقته الصغيرة يومهاويبيعها تحت سعرها المحدد لها في السوق .

زين العابدين ولد محمد محمود ولد الشيخ أحمد لولا جهود ووساطة ولد اعبيدن ـ بحسب التجيل ـ لبقي خالدا مخلدا في السجن ولكان اليوم من عتاة المجرمين خريجي سجن دار النعيم يسئ السمعة و الصيت .
أضاف ولد اعبيدن أن لديه اصل الملف الذي بموجبه تم إيداع زين العابدين ولد محمد محمود ولد الشيخ أحمد وأنه هو من كان سببافي حصوله على الحرية المؤقتة التي يتمتع بها الآن حيث لم تتم محاكمته في تلك التهمة التي تم إيداعه السجن بسببها .