الأحد , أغسطس 25 2019
الرئيسية / أخبار المواقع / FFRIM: إعادة انتخاب أحمد ولد يحيى رئيسا لمأمورية جديدة

FFRIM: إعادة انتخاب أحمد ولد يحيى رئيسا لمأمورية جديدة

ألمسار انفو – أعادت الجمعية العامة للاتحادبة الموريتانية لكرة القدم في ودورتها التاسعة عشرة، المنعقدة الليلة قبل البارحة بمقر الاتحادية، انتخاب السيد أحمد ولد يحيى على رأس اللجنة التنفيذية للاتحادية لولاية جديدة مدتها أربع سنوات.

وعرفت الجمعية العامة للاتحادية عرض التقريرين الإداري والمالي للاتحادية، إضافة إلى تقرير لجنة المراقبين، قبل أن تبدأ عملية التصويت؛ حيث ترشحت لائحة واحدة يقودها السيد أحمد ولد يحيى.
وحصلت اللائحة المترشحة على الأغلبية المطلقة؛ حيث صوت لصالحها 33 عضواً، في حين صوت عضو واحد ضدها، من أصل 34 صوتاً معبراً عنها.
وقال ولد يحيى خلال كلمته في الجمعية العامة إن ما تحقق من إنجازات للكرة الموريتانية في السنوات الأخيرة “لم يكن ليرى النور، لو لا مشاركة الجميع بمثابرة واجتهاد، وجديتهم الواضحة في خدمة الكرة الوطنية، بدءاً بالسلطات العليا في الدولة، ممثلة في شخص فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز، الذي منحنا كل الدعم وسخر لنا كل الوسائل الضرورية، إلى الجمهور الرياضي الكريم، الذي لم يتوانَ يوماً عن دعم ومساندة هذا المشروع، والوقوف مع منتخباتنا الوطنية في حلها وترحالها، إلى الشركاء والرعاة الاقتصاديين، والإعلاميين، والفاعلين الرياضيين في كل المجالات، الذين كان لكل منهم دوره المشهود والمقدر”.
ودعا ولد يحيى الجميع إلى مواصلة جهودهم من أجل رفع تحديات جديدة، وتحقيق إنجازات أكبر في المستقبل المنظور.
وأقيمت هذه الجمعية بحضور السيدة سارة سيايمالي ممثلة عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، والسيد أوغيستان سينغور رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم، ممثلاً للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وفي ما يلي تشكلة اللجنة التنفيذية المنتخبة:

الرئيس
أحمد يحيى

نواب الرئيس
1. ماصا ديارا
2. اپاب آمغار جدو
3. سي بوبكر ألفا

الأعضاء:
1. الشيخان مولود
2. عبد القادر جينغ
3. ابراهيم سونكالو انضو
4. محمدو محمد سالك
5. هندو شيخنا محمد لغظف
6. با خاليدو صمبا
7. محمد فال محمد
8. موسى اميارك
9. آمادو بوبو جينغ
10. سليمان ابريهم
11. الشيخ الغرابي

FFRIM